وظائف تلجرام   سناب وظائف   قروب وظائف واتس اب   انستقرام وظائف السعودية
وظائف الرياض  - وظائف جدة  - وظائف الشرقية  - وظائف نسائية
البنك الإسلامي للتنمية يعلن برنامج المهنيين المنتهي بالتوظيف للعام 2022م (التقديم مفتوح)
البنك السعودي الفرنسي يعلن فتح باب التوظيف للجنسين حملة الدبلوم فأعلى (التقديم مفتوح)
صلة تعلن وظائف إدارية متعددة عن بعد لحديثي التخرج بمختلف مناطق المملكة (التقديم مفتوح)
غرفة الرياض تعلن 1745 وظيفة للجنسين حملة كافة المؤهلات في مختلف مناطق المملكة (التقديم مفتوح)



وظائف تناسبك براتب فوق 4000 ريال
متابعة جديد الوظائف
لمعرفة اخر الوظائف الحكومية وكبرى الشركات، انضم معنا على

جديد الوظائف النسائية
لمتابعة اخر الوظائف النسائية بشكل فوري اضغطي هنا   



وظائف تناسبك براتب فوق 4000 ريال




فتح باب التقديم للرجال والنساء في برنامج هيئة السوق المالية لتهيئة حملة الدبلوم المنتهي بالتوظيف في مجال المساندة الإدارية، الذي أعلنت عنه صباح اليوم هيئة السوق المالية عبر موقعها الرسمي، يمكنكم الإضطلاع على المزايا و الشروط أسفله:
لتهيئة حملة الدبلوم المنتهي بالتوظيف تم فتح باب التقديم لبرنامج هيئة السوق المالية   Oooa10
معلومات عن الوظيفة:
- عقد تدريب وتأهيل على رأس العمل مدته سنة واحدة قابلة لتمديد.
- أيام إجازة سنوية مدفوعة الأجر مجموعها واحد وعشرون (21) يوماً.
- تأمين طبي للمتدرب والزوجة والأبناء.
- تسجيل المتدرب في نظام التأمينات الاجتماعية مع تحمل الهيئة لحصة المتدرب في نظام التأمينات.
- يمنح المتدرب مكافأة شهرية مقدارها (7000) سبعة آلاف ريال.
الشروط:
- أن يكون حاصلاً على درجة الدبلوم (مدة الدراسة لا تقل عن سنتين - 4 فصول دراسية) في (السكرتارية التنفيذية، الإدارة المكتبية).
- أن لا يزيد عمر المتقدم عن 25 سنة هجرية.
- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
- اجتياز المقابلات الشخصية.
- التفرغ التام.
- حديث التخرج أو بخبرة لا تزيد عن سنتين.
الوصف الوظيفي:
- إنشاء الجداول باستخدام Excel.
- القيام بأي مهام إدارية أخرى يحددها مدير الإدارة.
- استقبال جميع المعاملات/ البريد الالكتروني/ والفاكسات الواردة للإدارة.
- إعداد خطابات الردود النهائية للجهات الحكومية.
- إعداد بيانات إحصائية للإدارة.
- تنظيم المواعيد باستخدام Outlook.
- تصميم عرض الشرائح باستخدام برنامج Power Point.
- الإلمام بتطبيقات مايكروسوفت أوفيس:
- تصميم النماذج المطلوبة للعمل.
- تدوين الملاحظات خلال الاجتماعات .
- معالجة البيانات والنصوص باستخدام برنامج Word.
- إعداد التعاميم، إرسال التعاميم، استلام الردود، والمتابعة مع للأشخاص المرخص لهم.
كيفية التقديم:
يمكنكم التقديم الوظائف لبرنامج هيئة السوق المالية عبر الرابط أسفله:
#وظائف_الرياض_اليوم
#وظائف_جدة_اليوم
#وظائف_المدينة_اليوم
#وظائف_الشرقية_اليوم
#وظائف_حكومية_اليوم

وظائف تناسبك براتب فوق 4000 ريال

العلاج بالعمل هو أحدث الوسائل للقضاء على الأمراض النفسية والتغلب على المشاكل التي تعترض إنسان هذا العصر.
©phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع